الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*سوهاج يواجه التعدين.. والمراغة مع البترول بالمجموعة الأولى

 المصدر: بوابة فيتو 18/2/2016

محمود معوض

 تنطلق، ظهر اليوم الخميس، مباريات الجولة 15 من المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

ويحل فريق النصر للتعدين ضيفا ثقيلا على نادي سوهاج، في مباراة نارية من أجل الصراع على القمة، حيث يحتل سوهاج المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بينما يحتل نادي النصر للتعدين قمة المجموعة برصيد 26 نقطة.

كما يحل نادي المراغة ضيفا ثقيلا على نادي بترول أسيوط، في مواجهة صعبة على كلا الفريقين، في ظل رغبتهما في تحقيق الفوز للهروب من قاع المجموعة، حيث يحتل المراغة المركز 11 والأخير برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق البترول المركز التاسع برصيد 12 نقطة

بينما يلتقي فريق المدينة المنورة مع عاملين غارب، في مباراة يسعى فيها المدينة المنورة للفوز لمواصلة المسيرة الناجحة في ظل المنافسة على القمة، حيث يحتل الوصافة برصيد 24 نقطة، بينما يحتل غارب المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

وفي إطار نفس المجموعة يواجه فريق غرب سهيل، نظيره نادي قنا، في المباراة التي ستقام على استاد قنا، ويحتل قنا المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بينما يحتل فريق غرب سهيل المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

في حين يلتقي الألومنيوم مع نادي الجونة في مواجهة صعبة يسعى فيها كل فريق للفوز للدخول منطقة المنافسة على القمة، حيث يحتل الألومنيوم المركز الثالث برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز السادس برصيد 18 نقطة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع